الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا يزور بيراميدز السبت ويجتمع بـ"جونياس"

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:02 م
روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

استكمالاً للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز ، يزور فيتوريا يوم السبت المقبل الجهاز الفني لنادي بيراميدز .


وتتضمن زيارة فيتوريا لنادي بيراميدز  يوم السبت  لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني لبيراميدز بقيادة تاكيس جونياس.

 

وزير الرياضة يلتقى المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم

 

 

وفي وقت سابق، التقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، البرتغالى روى فيتوريا "المدير الفنى" للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بحضور الكابتن حازم إمام "عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم".

 

وطرح المدير الفنى رؤيته حول إعداد المنتخب الوطنى لقادم المنافسات والبطولات، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا قيامه بتقييم شامل لأداء اللاعبين خلال حضوره لعدد من مباريات الدورى العام والكأس.

 

وأعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة فى مختلف المنافسات، وبالشكل الذى يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحى على التنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، والاستجابة لطلبات المدير الفنى الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

 

وقام وزير الشباب والرياضة برفقة المدير الفنى والكابتن حازم إمام بجولة داخل مركز الابتكار الشبابى والتعلم بالجزيرة "مركز التعليم المدنى"، حيث تعرف  المدير الفنى على إمكانيات المركز، وما يقدمه من خدمات، وشاهد فيلماً تسجيلياً حول الطفرة التى شهدتها البنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية المُنتشرة فى جميع محافظات الجمهورية.

 

وانتهى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من وضع جدول زيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو في الأسكندرية.

ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

 

كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.
 

وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري زيارة الأجهزة الفنية لأندية الدوري المصري الممتاز في مقرات التدريب.

 

ويرغب المدير الفني للمنتخب المصري في التعرف عن قرب على ملاعب تدريبات الأندية وغرف تبديل الملابس، وكذلك جميع التفاصيل المتعلقة بتدريبات اللاعبين.