الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

براءة المتهمين من استدراج صاحب شركة مقاولات وتصويره بقميص نوم بالإسكندرية

الخميس 11/أغسطس/2022 - 12:58 م
مصر تايمز

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الجواد يس حسن، رئيس المحكمة، ببراءة كل من " م.ا.ع" وم.ا.ي" وإلزامهم بالمصاريف الجنائية في واقعة اتهامهم بخطف المجني عليه "ع.ا.ع"، صدر الحكم بعضوية كل من المستشار أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق، وسكرتير المحكمة ممدوح رفعت.


ترجع أحداث القضية رقم 39238 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من المجني عليه بقيام المتهمين بخطفه وتصويره عاريا داخل أحد الفلل دائرة القسم.


كشفت التحقيقات قيام المتهمين "م.ا.ع" و "م.ا.ي" باستدراج المجني عليه " ع.ا.ع " صاحب شركة مقاولات، بالتحايل عليه داخل فيلا مستأجرة لقضاء وقت ممتع سويا وعند وصول المجني عليه إلى المكان تعدي عليه المتهمين وتم تجريده من ملابسه وتصويره عاريا وهو يرتدي قميص نوم حريمي وارغامه  بالتوقيع على إيصالات أمانة مهديين ايه في حالة الإبلاغ نشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.


وثبت من أقوال المتهم الأول أنه ارتكب الواقعة ظنا منه بوجود علاقة عاطفية بين زوجته وبين المجني عليه وأن المتهم الثاني على علم بالواقعة فقرر استدراجه وتصويره بسبب ذلك وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين علي النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية.