الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس إنبي يكشف مصير مفاوضات ويجان لضم محمود جاد

الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:52 ص
محمود جاد
محمود جاد

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن الإدارة تلقت عرضاً رسمياً من نادي ويجان الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات محمود جاد حارس الفريق البترولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

رئيس إنبي يكشف مصير مفاوضات ويجان لضم محمود جاد 

 

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية، "إدارة نادي إنبي تهتم بمصلحة اللاعب ولن تقف في طريق مستقبله، لذلك لا تضع الجانب المادي في المقام الأول ولكن ليس معنى ذلك أن تكون القيمة المادية أقل من قيمة الحارس نفسه ولا تليق بمكانة نادي إنبي".

 

وأضاف رئيس إنبي : "ما تردد عن تنازل محمود جاد، عن جزء من مستحقاته المالية حتى يتم الموافقة على العرض أمر غير صحيح على الإطلاق، العرض الذى وصل لنادي إنبي لا يليق بإمكانيات ومستوى محمود جاد ولا إنبى، ونحن مؤيدين لاحترافه لكن لابد من تقديره بشكل يناسبه لضمان نجاحه في الاحتراف".

 

واستكمل رئيس نادي إنبي ، "إدارة إنبى لن تبخل بأى جهد في مساعدة محمود جاد للاحتراف الخارجي، ولن نرضى بتنازل محمود جاد عن مستحقاته وسيتم منحه كل مستحقاته حال خروجه للاحتراف".

 

وحول مصير استمرار البرتغالي جورفان فييرا على رأس القيادة الفنية لفريق إنبي قال الشريعي: "الأمر محسوم لدى إدارة إنبي، من خلال استمرار فييرا على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل، لأنه يعمل في إطار مشروع لتطوير فريق كرة القدم وغير مرتبط الأمر بنتائجه هذا الموسم".