الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

صديقة طالبة الإعلام بالشرقية تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بالمتهم

الخميس 11/أغسطس/2022 - 02:09 ص
سلمي طالبة الشرقية
سلمي طالبة الشرقية

قالت جهاد عامر، صديقة سلمي طالبة الإعلام التي قتلت علي يد صديقها بالشرقية، إن جريمة القتل التي وقعت أمس والكلام الذي يقال فيها والمبررات والخوض في عرض سلمى دا يخليني أتكلم بما إنها كانت ونعم الصاحبة والصديقة ليا ولكل اللي اشتغل واتعامل معاها في يوم بشهادة الجميع.

 

صديقة طالبة الإعلام بالشرقية تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بالمتهم 

 

وأشارت "جهاد" عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك" الي أن كلمة حق تتقال اتسئل عليها قدام المولى سلمى بهجت لا هي كانت متجوزة الشخص دا ولا طليقته ولا اللي حصل دا بسبب إختلاف على قايمة ولا إنها إستغلته ولا كل الكلام والاشاعات دي فهم كانوا مجرد زمايل دراسة وكان في كلام بين الأهل بس محصلش نصيب فـحصل اللي حصل والله المنتقم ونقطة.

 

وأكدت"صديقة سلمي" والله البنت كانت محترمة ونعم التربية والأخلاق وما شهدنا منها إلا كل خير واحترام ودا بشهادة الكل سواء في شغل أو دراسة فبالله عليكوا بلاش تصدقوا أي كلام يتقال عليها بالباطل وبلاش تخوضوا في عرضها وتقولوا كلام محصلش ولا تعلموا عنه شئ لإن أقسم بالله أحنا كلنا بقينا معرضين ناخد أماكن بعض في ثواني.

 

ووجهت جهاد عامر، رسالة لرود مواقع التواصل الاجتماعي، حطوا نفسكوا مكان أهلها واحفظوا غيبة وحرمة الميت وأدعو لها بالرحمة وأدعوا لأهلها وأصحابها بالصبر والربط على قلوبهم أرجوكوا وإنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل.

 

https://fb.watch/eP-XHHPcuS/