الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خالة سلمى "فتاة الشرقية": "احنا ناس مبسوطة وبنتنا ما أخدتش فلوس من حد" (فيديو)

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 08:49 م
مصر تايمز

أكدت إحدى أفراد أسرة “فتاة الشرقية” سلمى مدحت الشوادفي؛ التي قتلت على يد زميلها متأثرة بـ 15 طعنة في الصدر والبطن، أن الجميع صعق من الخبر فور سمعاه.

 

وأضافت خالة الفتاة؛ خلال حوارها لـ"مصر تايمز"، أن أسرتها علمت بالخبر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، معلقة: “لما سمعنا الخبر جرينا كلنا على البيت وأبوها وأمها ما كنوش هنا”.

 

وتابعت: “ذهبنا إلى بيت الفتاة، والأهل يرفضون تلقي العزاء، واحنا عائلتنا مبسوطة جدا، الكلام اللي بيقوله الواد مش مظبوط، احنا ناس مبسوطة، ولازم تتأكدوا الأول قبل ما تقولوا الكلام”.

 

ومن جانبه، أكد محمود عبد الله، أحد جيران الطالبة سلمي الشوادفي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشرقية"، والتي قتلت على يد زميلها في مدخل إحدى العمارات بالزقازيق، أنه لن يقام عزاء إلا بعد القصاص من القاتل.

وأضاف “عبد الله”؛ خلال حواره مع “مصر تايمز”، أنها فتاة طيبة ومشهود لها بالأخلاق الحميدة بين الجيران وليس لها أية صداقات، مشيرا إلى أنهم يساندون أسرة الفتاة بعد الحادث الذي تعرضت له.

 

وتابعت، إحدى السيدات: “والدها ووالدتها لم يحضروا دفن نجلتهم، وذلك لتواجدهم في النيابة العامة إلى الساعة 4 فجر يوم الجريمة”.