الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: باريس سان جيرمان يستعيد نيمار أمام موناكو

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 04:23 م
نيمار
نيمار

أصبح نيمار نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي، جاهزًا للمشاركة بالمباريات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في أواخر الشهر الماضي.

وأختفت الألام التي عانى منها نيمار في عضلاته الخلفية، ليصبح جاهزًا للمشاركة بالمباريات بدءًا من لقاء موناكو القادم، وجاء ذلك طبقًا لشبكة مونت كارلو.

وأضاف التقرير أن نيمار أبلغ الجهاز الفني لسان جيرمان بحاجته للعب ضد موناكو حتى يكون مستعدًا بقوة لملاقاة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.

وكانت شبكة ESPN الأمريكية قد ذكرت في نهاية أكتوبر أن نيمار نجم البرازيل وباريس سان جيرمان سيغيب شهرًا عن المباريات بسبب إصابته بتمزق بسيط في العضلة الضامة اليسرى، وكان قد علق توماس توخيل مدرب باريس وقتها أنه يتوقع تعافي نيمار خلال أسبوعين.

وكتبت الشبكة أن الأشعة كشفت مدى إصابة اللاعب البالغ عمره 28 عاما والتي أبعدته عن مواجهتي البرازيل ضد فنزويلا وأوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعرض نيمار، نجم سانتوس وبرشلونة السابق، لإصابة في مواجهة باريس ضد إسطنبول باشاكشهير ولم يكمل المباراة التي حسمها فريقه بهدفين دون رد في دوري أبطال أوروبا.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الأول برصيد 24 نقطة حيث خاض 10 مباريات حقق الإنتصار بـ8 وتعادل بمباراتين، ويستعد الفريق الفرنسي لمواجهة موناكو يوم الجمعة المقبلة في الـ10 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، وشارك نيمار في 6 مباريات هذا الموسم، سجل هدفين وصنع 4، ويعتبر هذا الموسم هو الـ4 له مع باريس حيث حصد 9 ألقاب.