الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مستشار الأهلي القانوني: الحكم واجب نافذ.. وعلى مرتضى منصور تسليم نفسه

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:51 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس الزمالك

أكد المستشار محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المحكمة الاستئنافية الاقتصادية، أصدرت حكم بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمدة شهر مع الشغل والنفاذ مع غرامة مالية 10 آلاف جنيه.

 

مستشار الأهلي القانوني: الحكم واجب نافذ.. وعلى مرتضى منصور تسليم نفسه


وتابع المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "الحكم الصادر والذي تم إعلانه واجب النفاذ".


وأضاف المستشار محمد عثمان: "على مرتضى منصور تسليم نفسه أو على الجهات الأمنية القبض عليه فورًا، وليس لديه الحق في الاستئناف".

 

واختتم: "هناك ثلاث قضايا سيتم الحكم فيها أيضًا ضد مرتضى منصور، وحيثيات الحكم سوف يصدر خلال شهر من صدور الحكم".

 

وأصدرت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية المصرية حكمها النهائي على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في القضية المرفوعة من قبل رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.


وقضت المحكمة بحبس مرتضى منصور شهر مع الشغل والنفاذ بتهمة السب والقذف في القضية المرفوعة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.

 

ويتهم الخطيب المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته، وكانت محكمة جنح الاقتصادية قد قضت بحبس مرتضى منصور سنة مع الشغل واستأنف رئيس نادي الزمالك أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحبسه شهر وهذا الحكم واجب النفاذ.

 

الزمالك يطلق اسم فيريرا على أحد الحدائق داخل القلعة البيضاء
 

 

أطلق مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور اسم البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول علي احدي حدائق النادي تقديرا لمجهوده مع الفريق ونجاحه في تحويل الزمالك الي فريق ينافس علي البطولات رغم كل ما يمر به الفريق من صعوبات منذ بداية الموسم وأخرها رحيل 5 لاعبين دفعة واحدة دون استكمال الموسم لانتهاء عقودهم وهم: محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل واشرف بن شرقي ورزاق سيسيه.

 

ومن جانبه؛ وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الشكر لـ مرتضى منصور على هذه اللافتة الطيبة، معربا عن سعادته بالعمل في القلعة البيضاء ، وأكد المدير الفني أنه سيبذل قصاري جهده مع معاونيه ولاعبيه من أجل حصد لقب الدوري للموسم الحالي وإسعاد الجماهير ومجلس إدارة الزمالك.