الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القصة الكاملة لضبط ممثلة شهيرة تخون زوجها

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 02:11 م
ريم الرياحي
ريم الرياحي

ترددت أنباء قوية بمواقع التواصل الاجتماعي حول ضبط وتوقيف ممثلة تونسية بتهمة خيانة زوجها على فراش الزوجية، وأُثيرت الشكوك ناحية الفنانة التونسية ريم رياحي.

 

وضبطت قوات الأمن التونسية، ممثلة وعشيقها داخل سكن الزوجية الخاص بالممثلة، والتي أعد لها زوجها كميناً مُحكما بمساعدة الأمن، لتيقنه من خيانتها له، حيث زرع الزوج كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية دون علم زوجته، حتى وقعت في الفخ وعلم خيانتها له.

الإعلامية التونسية بية الزردي تدافع عن ريم الرياحي

وكتبت  الإعلامية التونسية بية الزردي عبر حسابها على فيسبوك، توضيحاً للواقعة دافعت فيها عن ريم الرياحي وأكدت أن لا علاقة لها بهذه الضجة وقالت: "النجمة التونسية ريم الرياحي ليس لها أي علاقة بما يتم تداوله عن إيقاف ممثلة تونسية معروفة بقضية زنا".

تابعت بية الزردي: "وزوجها المخرج السينمائي التونسي الذي يتردد عادة على فرنسا ويقطن بشقة بحي النصر، ريم الرياحي من أكثر الفنانات أخلاق واحترام في الوسط الفني، ماكس برتاج هذا عرض ناس وحرام الظلم".

 

ريم الرياحي بدأت مسيرتها الفنية بسن الثمانية عشر سنة، بدأت بالفوازير في تسعينات القرن الماضي قدمها المخرج صلاح الدين الصيد بدور “روضة المذيعة” في مسلسل “الخطاب على الباب ج 2” في سنة 1997.