الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة مسن في حريق العناية المركزية بمستشفى كفر الشيخ العام

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 01:41 م
مصر تايمز

لقي مسن مصرعه بسبب كثافة الدخان الناتج من الحريق داخل قسم العناية المركزة بمستشفي كفرالشيخ العام وتم نقل الجثمان للثلاجة حفظ الموتي تحت تصرف النيابة العامة والتي ستتولي مباشرة التحقيق. 
 

كان قد حصل “مصر تايمز”، على أول صور لحريق اندلاع في العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام بقسم الباطنة،  بالطابق الثاني، وجرى إخلاء العناية المركزة وكذلك الطابق الثاني داخليًا داخل المستشفى، ودفعت الحماية المدنية بالعديد من سيارات الإطفاء في محاولة للسيطرة علي الحريق.

صورحريق مستشفى كفر الشيخ العام

اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، على كل المرضى بمستشفى كفر الشيخ العام، وتابع أعمال اخماد الحريق الذي شهدته عناية الباطنية بالدور الثاني للمستشفى، بسبب ماس كهربائي، بسيارات الدفاع المدني، جاء ذلك بحضور اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير المساعد، والدكتور وائل أبو المجد، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، ومدير الدفاع المدني، والعميد سامح العزب مدير المرور.

حريق مستشفى كفر الشيخ العام

كما تابع نقل 11 حالة لعدد من المستشفيات، منهم نقل 5 حالات بعناية أخرى داخل المستشفى العام، ونقل 4 حالات لمستشفى العبور ، وحالة لمستشفى سيدي سالم المركزي، وحالة لمستشفى سيدي غازي المركزي، كما تفقد محافظ كفر الشيخ أقسام المستشفى، للاطمئنان على  المرضى بكافة الأدوار والأقسام، وطمأنتهم أنه تم السيطرة على الحريق، وأنه بسبب ماس كهربائي.

جدير بالذكر أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تابع  من خلال غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، وصول إشارة بنشوب حريق داخل إحدى العنايات بالمستشفى العام، فانتقل على الفور، للوقوف على آثار الحريق، ووجه سيارات الدفاع المدني بالتوجه بسرعة للموقع، وسيارات الاسعاف، وغلق الطرق المؤدية للمستشفى، لمنع التكدس هناك ، وسرعة التعامل مع الحريق، ونقل المرض