الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"ميهمنيش".. أول تعليق من سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان منها

الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:23 ص
سميرة سعيد
سميرة سعيد

كشفت مصادر قريبة من الفنانة سميرة عبد العزيز، تعليقها علي سخرية النجم محمد رمضان من تصريحاتها، مؤكدا إنها لم يحزنها هذه التصريحات وكان اعتراضها على تقديم الفنان لأدوار البلطجي وليس شخصه.

 

وأكدت المصادر القريبة، من سميرة عبد العزيز أن الفنانة تحب فنها والمجال وإنه حتى لو عرض عليها دور معه ستقبل به.

 

وتصدرت الفنانة سميرة عبد العزيز، موقع البحث الشهير جوجل وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليق الفنان محمد رمضان على تصريحاتها بشأن موافقتها التعاون معه وتقديم دور والدته في أي عمل فني.

 

ونشر محمد رمضان، صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها، وعلق عليها قائلاً : " يااااهأخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

 

أزمة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان من البداية


كانت الفنانة سميرة عبد العزيز تصدرت التريند بعد تصريحاتها بأن الفنان محمد رمضان "تطاول عليها بالسب والشتائم"، ووصفها بـ"الشحاتة" على حد تعبيرها.

 

وقالت الفنانة إن "رمضان تطاول عليها بعد رفضها المشاركة في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها، وتجسيد دور والدته في العمل".

 

وأوضحت في ندوة: "فضحني لما رفضت أنفذ دور أمه وقال لي: أنتِ شحاتة. أنا أحصل على 20 مليون وأنتِ على 20 ألفا".

 

ورد الفنان محمد رمضان على ما صرحت به الفنانة سميرة عبد العزيز بشأن قيامه بسبها ووصفها بالشحاتة على حد تعبيرها.

 

نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قال فيه :"الكلام اللي قالته سميرة عبد العزيز لم يحدث على الإطلاق وأنا عمري ماكلمت حد أكبر مني بالطريقة دي أني أكلمها في أجرها كام وانها شحاتة مش أسلوبي واللي أسعدني جمهوري مصدقش".