الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الكون هيتزلزل بنهايتك.. قاتل "فتاة الشرقية" توعدها برسالة انتقام قاسية (صورة)

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 07:13 م
فتاة الشرقية
فتاة الشرقية

وجه المتهم بقتل زميلته بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، رسالة قاسية لها؛ متوعدا إياها بالمصير البشع والصعب الذي لن يتوقعه أحد.

وقال المتهم بقتل “فتاة الشرقية”؛ عبر خاصية “استوري”: “اضحكي دلوقتي وافرحي، انتي طالعه التانية على الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف، وبالرغم إني كنت مسؤل عن كل درجات العملي على مدار سنة تالتة ورابعة، بس تمام”.

وأضاف: “أتى أمر الله فلا تستعجلوه، أقسم بالسبع سموات هزلزل عرش الله نفسه من بشاعة نهائيتك، ويومها هقول للعالم كله، الآن فالتقوموا بالإعدام”.

تمكنت الأجهزة الأمنية، الثلاثاء، من ضبط مرتكب واقعة التعدى على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية مستخدمًا سلاحًا أبيض «سكينًا» مما أدى إلى وفاتها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت فتاة قد قُتلت طعنًا على يد شاب، أثناء دخولها عمارة سكنية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم أول الزقازيق، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية استغاثة من الأهالي بشأن قيام شاب بطعن فتاة لدى دخولها عمارة سكنية تقع في مواجهة مبنى محكمة الزقازيق الابتدائية بمنطقة المنتزه بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق.