الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. عزاء الراحلة رجاء حسين بمسجد الحامدية الشاذلية

الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 09:00 ص
مصر تايمز

يقام عزاء الفنانة القديرة رجاء حسين، مساء اليوم الأربعاء، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

 

وشارك نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، فى صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين ، كما يشارك فى صلاة الجنازة كلا من طليقها سيف عبد الرحمن وشقيقه، بالإضافة إلى ابنتها أمل، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

 

أشرف زكي يروي موقفاً مؤثراً للفنانة الراحلة رجاء حسين (فيديو)
 

وقال أشرف زكي على هامش مشاركته في الجنازة، “فنانة لا تعوض وذهبت لها للمشاركة في مسرحية وذهبت معي البروفة طلبت مني أن نسندها لشراء بعض المنتجات من أحد المحلات وقامت بشراء كل شىء لي وللفنان الراحل مخلص البحيري، وأنها فنانة كريمة جداً ومن بيت كريم".

 

وتابع أشرف زكي: "أنها نجمة وتاج السينما المصرية ، ونجمة وتاج المسرح القومي ، نجمة وتاج الدراما المصرية ونجمة وتاج الإذاعة المصرية.. فنانة نادرة ولا تعوض".

 

وتحدث أشرف زكي عن أخر مكالمته معها مشيرا إلى أنه منذ 20 يوماً، حيث كانت تخبره بأنها تم نقلها إلى المستشفى، وكانت بعدها يتواصل مع ابنتها بشكل مستمر.

 

السيدة انتصار السيسى ناعية رجاء حسين: "أخلصت لوطنها وأسرتها"
 

نعت السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية الفنانة القديرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 83 عاما.

 

وقالت السيدة انتصار السيسى - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي - "أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها.. رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته".