الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تحديد منافسي فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 05:12 م
بيراميدز
بيراميدز

أسفرت قرعة دور الـ 64 في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن وقوع فريق فيوتشر مع بول الأوغندي وفي حال تخطى الدور التمهيدي فسيواجه فيوتشر الفائز من بافيلس دي بورجو البنيني وكالون إف سي السيراليوني في دور الـ 32.

 

تحديد منافسي فيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية

 

ويلعب بيراميدز في دور الـ 32 مع الفائز من مواجهة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدور التمهيدي الأول.

 

وتقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ11 سبتمبر المقبل. أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته، فيما تقام مباريات الذهاب من دور الـ32 في الفترة من 7 لـ9 أكتوبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 14 لـ16 من الشهر ذاته، ويلعب بيراميدز مباراة الإياب على ملعبه، بينما ستقام مباراة الذهاب على ملعب الفائز من المواجهة الأخرى.

 

قرر جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة إحالة جميع الشكاوي المقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلي الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة.


ويبدأ كلاتنبرج عمله في اتحاد الكرة الأسبوع المقبل، بعد قبول استقالة عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق.

 

"كاف" يصدم بيراميدز ويؤكد أحقية مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
 

تلقى اتحاد الكرة خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطرهم فيه بإعتماد قرار اتحاد الكرة والخاص بمشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال إفريقيا، والتأكيد على أن قرار ترتيب فرق الدوري في حالة عدم انتهاءه شأن داخلي لاتحاد الكرة.

 

كما تضمن الخطاب مشاركة الزمالك والأهلي في دوري أبطال افريقيا ومشاركة بيراميدز وفيوتشر في البطولة الكونفدرالية.
 

وأوقعت قرعة دور الـ32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مواجهة  الفائز من الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي.