الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد قليل.. انطلاق الاستديو التحليلى لمباراتي منتخب مصر أمام توجو والبرازيل برعاية "مصر تايمز"

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 03:21 م
عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

ينقل موقع "مصر تايمز"، بعد قليل، البث المباشر للحلقة الثانية من أول ستوديو تحليلي متكامل على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك - يوتيوب"، الذى يقدمه الإعلامى عبد الناصر زيدان، لمبارتي منتخب مصر وتوجو، ومباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب البرازيل الأوليمبي، وسوف يتم بث الاستديو التحليلي على منصات الاعلامى عبد الناصر زيدان ومصر تايمز .

ويبدأ الاستوديو التحليلي، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة والنصف، حيث يستضيف الإعلامى عبد الناصر زيدان، كلا من ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، وأحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، وحمادة صدقى مدرب منتخب مصر الأسبق، لتحليل مباراة العودة بين منتخبي مصر وتوجو، والتى تقام في توجو، ومباراة منتخب مصر الأوليمبي مع منتخب البرازيل الأوليمبي .

وكان "زيدان" استضاف ضياء السيد وحمادة صدقي نجمى النادي الأهلى، في الحلقة الأولى للاستوديو التحليلي برعاية موقع "مصر تايمز" وشركة ويكى فوود، وشركة نوفاجاز، وشركة نوجال للأثاث، في مباراة الذهاب بين منتخبي مصر وتوجو والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، أحرزه محمود الونش.

ويحل منتخب مصر ضيفاً على توجو في السادسة مساء اليوم بالعاصمة التوجولية "لومي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022.

في حين يستعد منتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، لمواجهة ودية من العيار الثقيل أمام نظيره البرازيلى على ستاد القاهرة الدولى، فى ختام الدورة الودية الدولية التى أقيمت فى القاهرة فى الفترة من 12 حتى 17 نوفمبر الجارى للمنتخبات الأولمبية.