الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يعقد مؤتمراً صحفياً غداً لتقديم البرازيلي ميكالي

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 04:08 م
مصر تايمز

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة مؤتمراً صحفياً في الثانية ظهر غداً الأربعاء، لتقديم البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي.

 

اتحاد الكرة يعقد مؤتمراً صحفياً غداً لتقديم البرازيلي ميكالي
 

وقام البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري ومعاونوه في الجهاز الفني بجولة سياحية في الأراضي المصرية، شملت زيارة بعض المعالم التاريخية.

 

وزار ميكالي ومعاونوه منطقة الأهرامات بالجيزة، كما قاموا بجولة في المتحف المصري، بالإضافة إلى زيارة بعض الأماكن السياحية الأخرى.

 

وأتم الاتحاد المصري لكرة القدم تعاقده مع ميكالي وثلاثة من مساعديه الأحد الماضي، لقيادة المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة

 

ويستعد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم لبدء مهمته مع الفراعنة الصغار في الفترة المقبلة من أجل تحقيق طموحات الشارع الرياضي المصري في المنتخب الأوليمبي.

 

وطلب روجيرو ميكالي من مسؤولي اتحاد الكرة تقريرًا عن منتخبي الشباب والناشئين وتقريرًا عن اللاعبين المصريين صغار السن المحترفين في الخارج من أجل رسم ملامح الفترة الماضية.

 

وطلب ميكالي كذلك تجهيز ملف لمباريات منتخب مصر للشباب في البطولة العربية والذي وصل إلى المباراة النهائية بها وخسر أمام المنتخب السعودي.

 

فيتوريا يضع جدول زيارة بقية أندية الدوري ويواصل اجتماعاته مع جهازه المعاون



من ناحية أخرى، انتهى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من وضع جدول زيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدها بدأ جولته بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو في الأسكندرية.


ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.

 

كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.

وطلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري زيارة الأجهزة الفنية لأندية الدوري المصري الممتاز في مقرات التدريب.

 

ويرغب المدير الفني للمنتخب المصري في التعرف عن قرب على ملاعب تدريبات الأندية وغرف تبديل الملابس، وكذلك جميع التفاصيل المتعلقة بتدريبات اللاعبين.


ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم ترتيباته من أجل تنسيق زيارات فيتوريا للأندية خلال الأيام المقبلة، تبعًا لارتباطات الأندية ومواعيد مبارياتها في الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

 

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قد اجتمع مع الجهاز الفني لنادي سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون في حضور عامر حسين عضو اتحاد الكرة وأعضاء نادي سموحة.

 

ووجه روي فيتوريا الشكر لنادي سموحة والجهاز الفني على حفاوة الاستقبال وامداده بالمعلومات عن الكرة المصرية والفريق، وأن هذا التواصل لمعرفة ايجابيات وسلبيات الكرة في مصر والعمل على تطويرها معا.

 

ورحب عبد الحميد بسيوني بالمدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا وعبر عن سعادته بهذه الزيارة وأهمية التواصل بين المنتخب والأندية وأن هذا الأمر يصب في النهاية لصالح الكرة المصرية بالكامل.

 

كما طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تقريرًا شاملًا عن جميع لاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

 

وينتظر المدير الفني للمنتخب المصري خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.
 

ووقع روي فيتوريا على عقد لمدة 4 سنوات حتى 2026 ليكون مدرباً لمنتخب مصر، ومن المنتظر أن يتقاضى المدرب البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار سنوياً.