الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بحضور أشرف زكي.. غياب تام لنجوم الفن في جنازة رجاء حسين (صور)

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 01:38 م
صلاة الجنازة
صلاة الجنازة

شيعت اليوم الثلاثاء، جنازة الفنانة رجاء حسين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، التي تُوفيت صباح اليوم بعد صراع مع المرض  عن عمر ناهز 84 عامًا ، وتنقل الجثمان  إلى مقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر، ولم تحدد أسرة الفنانة الراحلة موعد العزاء حتى الآن.

 

بحضور أشرف زكي.. غياب تام لنجوم الفن في جنازة رجاء حسين (صور)

 

 

وفي وقت سابق، قالت رجاء حسين خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" عن أمنيتها في الحياة أثناء كلمها إنهالت من البكاء وعلقت “أتمنى الناس اللي بتحبني تترحم عليا بعد وفاتي.. أنا وحيدة وماليش غير بنتي.. بس أنا عمري ما قلت الكلام ده لحد، لكن أنا إحساسي هو اللي بيحركني عشان كده قولت دلوقتي”
 

وأكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن جنازة الفنانة الراحلة ستشيع من مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنوب الجيزة بعد صلاة ظهر اليوم، وسيوارى جثمانها بمقابر العائلة.

 

السيدة انتصار السيسى ناعية رجاء حسين: "أخلصت لوطنها وأسرتها"

 

نعت السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية الفنانة القديرة رجاء حسين، والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 83 عاما.

 

وقالت السيدة انتصار السيسى - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي - "أنعى ببالغ الحزن والأسى الفنانة القديرة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها سيرة طيبة، فقد استطاعت خلال مشوارها أن تمتع الجمهور العربي بفنها الراقي وأسلوبها الفني المتفرد، كما كانت سيدة مصرية أصيلة أخلصت لوطنها وأسرتها وفنها.. رحم الله الفنانة القديرة وتغمدها بواسع رحمته".