الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة انسحاب الأهلي من كأس مصر بعد تجاهل الرد على مطالبه

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 11:06 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي وفاركو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف النادي الأهلي من خوض مباراة المقاصة في بطولة كأس مصر، في ظل عدم استجابة اتحاد الكرة لمطالب الأهلي حتى الآن.

 

 

حقيقة انسحاب الأهلي من كأس مصر بعد تجاهل الرد على مطالبه

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب من خلال بيان رسمي أعلنه الخميس الماضي، بمعاقبة محمود عاشور حكم الـ VAR بمباراة الفريق أمام فاركو والتي شهدت إلغاء هدف صحيح للجنوب إفريقي بيرسي تاو، قبل أن تعلن لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين محمود عاشور حكمًا للفار في مباراة بيراميدز وغزل المحلة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، “أنا سألت واحد في النادي الأهلي من المهمين ومن أصحاب القرار، هتعملوا إيه في المشاركة ببطولة كأس مصر”.

 

 وأضاف أحمد شوبير: “المسؤول قال لي حتى هذه اللحظة لم نتلق أي ردود من اتحاد الكرة، فنحن ما زالنا على موقفنا، عندما يتم الإعلان رسميًا عن موضوع لجنة الحكام، هنشوف قرارنا هيبقى عامل إزاي”.

 

شوبير: الأهلي اشترى كهربا عشان اللاعب اشتراه
 

 

في ذات الصدد، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأنباء التي ترددت حول نية النادي الأهلي تحمل نصف الغرامة الموقعة على لاعبه محمود “كهربا”، على أن يتحمل اللاعب باقي قيمة الغرامة.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم “الأهلي لن يتخلى عن محمود كهربا، اللاعب اشترى الأهلي، والأهلي مش بيبيع لاعب اشتراه”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “الأهلي حصل على توقيع كهربا مجانا، نعتبر إنهم كانوا لو اشتروه هيدفعوا 15 أو 20 مليون، كان هيدفعهم ساعتها مفيش مشكلة، عن طريق رجال الأعمال أو شركة الكرة، وبالتالي هيتم دفعهم الآن، وهيخصم الباقي من عقده”

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلى لن يتخلى عن كهربا وسوف يحل أزمته خلال أيام قليلة، وذلك لأن كهربا اشترى الأهلى وضحى من أجله والأهلى اعتاد ألا يترك من يضحى من أجله وهذا موقف نبيل من إدارة القلعة الحمراء".

 

واستكمل أحمد شوبير، "الأهلى سوف يتحمل قيمة نصف عقوبة كهربا سواء تسددها شركة الكرة أو الرعاة وهذا أمر لن يسبب أزمة، والنصف الثانى سوف يتحمله كهربا عن طريق الخصم من مستحقاته السنوية لدى النادى، واللاعب أثنى على موقف مسئولى الأهلى ووفائهم بالعهد معه".