الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتعادل مع إيسترن كومباني 1 – 1 في الدوري

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:50 م
جانب من القاء
جانب من القاء

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش مع إيسترن كومباني بهدف لكل منهما في المباراة التي جعتهما اليوم بملعب "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

طلائع الجيش يتعادل مع إيسترن كومباني 1 – 1 في الدوري


وتقدم محمد صالح بمقصية رائعة لنادي إيسترن كومباني في الدقيقة 56 بعد تصويبة ارتدت من العارضة ليقابلها المدافع الفلسطيني بطريقة رائعة.


حاول أحمد سمير تعديل النتيجة لفريق طلائع الجيش عبر ركلة حرة لكنها مرت أعلى بقليل عن عارضة حارس إيسترن كومباني، لينجح بعدها فارس حاتم في تعديل النتيجة في الدقيقة 70 من عمر المباراة.
وجاء تشكيل فريق الطلائع لمواجهة اليوم كما يلي: محمد بسام في حراسة المرمى، الدفاع: أحمد عبد الرحمن زولا - خالد سطوحي - مصطفى الزناري - محمد ناصف، خط الوسط: مهند لاشين - عبد الرحمن شيكا - عمرو السيسي، الهجوم: أحمد سمير - علي الزاهدي - كريم الطيب.


في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي، حراسة المرمي: عمرو حسام، خط الدفاع: كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبد الموجود - أحمد حمزاوي، خط الوسط: عماد ميهوب - محمد بن علي طرابلسي- محمد مودي - أحمد متعب، خط الهجوم: أحمد تمساح- فراس بن عيفية.


هذا التعادل رفع رصيد طلائع الجيش إلى 46 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري العام، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى 28 نقطة في المركز الـ15.