الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أكبر طالبة بالثانوية العامة تحقق المستحيل: جبت 72% وعندي 4 أبناء (فيديو)

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 08:43 م
اكبر طالبة بالثانوية
اكبر طالبة بالثانوية العامة

وجهت سارة محمد عبد الهادي، أكبرالطالبة بالصف الثالث الثانوي، من بلقاس بمحافظة الدقهلية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه للمرأة المصرية؛ من خلال ما تقدمه الدولة من تسهيلات ومبادرات ودعم للمرأة.

 

وقالت “سارة” صاحبة الـ 36 عاما، إنها كانت توافق بين عمل المنزل والمذاكرة خلال السنوات الثلاث بالثانوية العامة، مشيرة إلى أنها على الرغم من أنها أم لأربعة أبناء إلا أنها استطاعت التوفيق بين مطالبهم وبين مذاكرتها.

 

وأضافت أكبرالطالبة بالصف الثالث الثانوي، أن أسرتها كانت أكبر الداعمين لها خلال مشوار المذاكرة في السنوات الثلاث، معلقة: “كنت بعمل شغل البيت وبراعي أولادي، وممكن أنتظر يناموا وأبدأ أذاكر دروسي”.

وتابعت: “كنت أطلب من زملائي البنات أسماء مدرسين أولاين أستمع لشرحهم؛ خاصة لمادة الأحياء والكمياء التي كنت أعاني منهم كثيرا، إضافة إلى المنصات التعليمية”.

وأوضحت الأم والطالبة، أن الجميع في لجان الامتحانات كان يعتقد أنها ولية أمر أحد الطلاب وليست طالبة لسنها الكبير، مشيرة إلى أنهم عاملوها بشكل فيه احترام وتقدير كبير جدا داخل اللجان من قبل المعلمين.

 

وأنهت السيدة حديثها، معربة عن سعادتها بما حققته من نجاح كبير خلال السنوات الماضية، متمنية لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تعتبره الداعم الأول للمرأة.