الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معين الشعباني ينافس محمد يوسف وطولان على تدريب الاتحاد السكندري

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 04:28 م
معين الشعباني
معين الشعباني

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، ضمن حسابات الاتحاد السكندري، لتولي قيادة الفريق بالموسم الجديد.

 

معين الشعباني ينافس يوسف وطولان على تدريب الاتحاد السكندري

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين، أن معين الشعباني مُرشح لتدريب زعيم الثغرة بالفترة المقبلة".

 

وأضاف: "الاتحاد السكندري خلال 48 ساعة سوف يعلن عن تعيين مدرب جديد للفريق، لخلافة عماد النحاس قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة بالدوري".

 

واختتم: "من ضمن الأسماء المرشحة بقوة أيضًا لتدريب الفريق، هو محمد يوسف مدرب الأهلي الأسبق وينافسه حلمي طولان مدرب إنبي السابق، لتولي المهمة الفنية".

 

وتولى عماد النحاس قيادة الاتحاد السكندري منتصف الموسم الحالي بعد رحيل حسام حسن، وأصدر نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل المدرب عماد النحاس وجهازه الفني.

 

وجاء بيان نادي الاتحاد السكندري كالتالي: تقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار في مهام عمله كمدير فني لنادي الاتحاد السكندري وكذلك جهازه المعاون عقب مباراة الأحد التي انتهت لصالح الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل ووافق مجلس إدارة النادي على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس وجهازه المعاون.

 

ومجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم لحين الاستقرار والاتفاق مع المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في المباراة القادمة ضد الإسماعيلي والمقرر لها الخميس المقبل، وسيتم الإعلان عن الجهاز الجديد خلال الـ24 ساعة القادمة.