الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة 26 أغسطس

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 10:21 ص
محمد رمضان
محمد رمضان

يختتم  النجم محمد رمضان موسم حفلات الساحل الشمالي بإحيائه حفلاً كبيراً بنورث سكوير بالعلمين  يوم 26 من أغسطس الجاري.

 

تفاصيل حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة 26 أغسطس

 


شهد المكان الذي  أكبر حفلات الموسم التي أحياها الهضبة عمرو دياب وحفل النجم تامر  حسني.


الحفل تنظمه  زينة بيلوتشي صاحبة شركة  أوشو للإنتاج الفني والتي سبق لها تنظيم حفلات كبرى بدبي والقاهرة وقالت زينة  ان حفلها مع رمضان سيكون أكبر حفل هذا العام بالساحل الشمالي ليكون عنوانها ختامه مسك.


وقد تم طرح تذاكر الحفل بأسعار متفاوتة مع العلم أن المكان الذي سيقام به الحفل  يسع ما يزيد  عن خمسة الآف متفرج، وسيغني محمد رمضان مجموعة من أغانيه بالإضافة لتقديم استعراضات كبيرة وسيشهد الحفل مجموعة من المفاجآت ووسائل الإبهار.

 

 

نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان بعد ظهوره مع فتاة إسرائيلية
 

 

وفي وقت سابق، دافع رجل الأعمال نجيب ساويرس عن الفنان محمد رمضان بعد ظهوره في صورة مع فتاة إسرائيلية من حفله باليونان، والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية متهمين النجم بالخيانة والتطبيع.

 

وكتب نجيب ساويرس عبر حسابه بموقع “تويتر”: للي زعلانين من صديقي محمد رمضان انه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية معقولة واحدة مزة كده تيجي تقولي ممكن أتوصر معاك أقولها وريني باسبورك الأول؟".

 

في حين قالت مايا زخايا في لقاء مصور: "تمشيت على شاطيء ميكونوس، فلاحظنا الفنان المصري والمشهور محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا منهم صورة، وأنا منهم، لأني محبة، لم يدرك إني إسرائيلية ولم يسأل عن ذلك، كان يستمتع بالحفل".

 

وأضافت: “رمضان كان مؤدبا ولطيفا مع الجميع ولم يرفض أي طلب من الجمهور، وللأسف لست جندية فأنا تخرجت من الجيش”.

 

وجاءت التعليقات متباينة إحداهما يقول إنها واحدة من جمهوره وهو لا يعلم جنسيتها خلال التصوير، والطرف الثاني هاجمه بشده بسبب إسرائيل.

 

وظهر محمد رمضان، في الصور وهو يحتضن الفتاة خلال إلتقاطهم الصور التذكارية سويا، وتسائل جمهوره عن علاقته بهذه الفتاة الاسرائلية خاصة بعد أزمته بسبب صورته مع فنان إسرائيلي في دبي.