الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: إبراهيم نور الدين حكم "ملاكي".. وغرامة كهربا مكافأة لاعبي الزمالك

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 09:36 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيقوم بدفع الغرامة المستحقة عليه، مشددًا على أن الزمالك لن يتنازل عن حقه أو يتفاوض على خفض المبلغ.

 

مرتضى منصور: إبراهيم نور الدين حكم "ملاكي".. وغرامة كهربا مكافأة لاعبي الزمالك 
 

وحصل الزمالك على حكم من المحكمة الرياضة الدولية “كاس” بتغريم كهربا، مليوني دولار، بسبب فسخ اللاعب، عقده مع الأبيض، من طرف واحد.

 

وأضاف مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، “بعد حصولنا على غرامة محمود كهربا، سندفع منها مكافآت اللاعبين بعد الفوز بالدوري وكأس مصر”.

 

وشن مرتضى منصور رئيس الزمالك هجوماً عنيفاً على الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 - 0.

 

وقال مرتضى منصور، ""إبراهيم نور الدين (ملاكي) كان ناقص يطرد محمد مصيلحي، لم أر إبراهيم نور الدين يتجه للفار" أشهر 7 أو 8 كروت صفراء في المباراة".

 

واستكمل، “إبراهيم نور الدين لم يرتكب أخطاء في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، الخطأ الوحيد انه لم يطرد محمد مصيلحي، طالما هناك تحليل لأداء الحكام عقب المباريات، فلا تحدثني عن احترام الحكام، أطالب بإلغاء هذه الفقرة، أنت بتكسر هيبة الحكام”.

 

وقام   مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها مساء الأحد في مقر النادي.


وأحضر مسئولو الزمالك تورتة للاحتفال بالطالبة وأسرتها في مقر القلعة البيضاء، ومنح المستشار مرتضى منصور الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية خلال تكريمها، في مكتبه بمقر القلعة البيضاء .


كما حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التواجد في مكتب رئيس النادي أثناء تكريم الطالبه، ومنحها قميص الزمالك.


من جانبه، حرص والد الطالبة على توجيه الشكر إلى رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على هذه اللفتة الطيبة بتكريم نجلته بعد نجاحها في الثانوية العامة.