الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هالاند يقود السيتي للفوز علي وستهام بثنائية في الدوري الانجليزي

الأحد 07/أغسطس/2022 - 07:30 م
هالاند
هالاند

نجح فريق مانشستر سيتي في حصد اول 3 نقاط بالدورى الانجليزي هذا الموسم بعدما حقق الفوز علي نظيره وستهام بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ختام مباريات الجولة الاولي من الدوري الانجليزي.

 

واحرز هدفي مانشستر سيتي النرويجي هالاند احدث صفقات السيتي في الدقيقتين 36 من ركلة جزاء و 65 من عمر المباراة، لينافس هالاند علي لقب هداف الدورى الانجليزي هذا الموسم من الاسبوع الاول.

فيما تعرض مانشستر يونايتد لخسارة صادمة في افتتاح مشواره بالدورى الانجليزي هذا الموسم علي أرضه امام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف واحد ، لتستمر سلسلة نتائج مانشستر يونايتد المخيبة للامال من الموسم الماضي.

 

الشوط الاول انتهي بتأخر اليونايتد بهدفين نظيفين احرزهما برايتون باسكال جروس في الدقيقتين 30 و 39 من عمر الشوط الاول ، وفي الشوط الثاني حاول لاعبو مانشستر تدارك الامر واجرى ايريك تين هاج المدير الفني للفريق تبديل بنزول رونالدو في الدقيقة 53 بدلا من فريد.

 

ومع حلول الدقيقة 68 يحرز ماك اليستير لاعب برايتون هدف مانشستر الوحيد بالخطأ في مرماه ، وعقب الهدف حاول لاعبو مانشستر ادراك التعادل الا ان محاولاتهم فشلت لتنتهي المباراة بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف.

 

وكان فريق ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح قد حقق تعادل امس مع فولهام بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليحصد ليفربول وفولهام النقطة الأولى في مشوارهما بالبطولة.

 

فيما سجل ثنائية فولهام، متروفيتش في الدقيقتين 32 و72 من عمر المباراة، بينما أحرز هدفي ليفربول نونيز ومحمد صلاح في الدقيقتين 64 و81 من عمر المباراة علماً بأن النجم المصري نجح في صناعة هدف ليفربول الأول.