الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك بدون فيريرا وامام عاشور وحسام عبد المجيد في مباراة المقاصة

الأحد 07/أغسطس/2022 - 05:34 م
فيريرا
فيريرا

أكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد عن مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي غياب عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة.

ويغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر للمقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الانذار الثالث في مباراة الجونة 

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

من ناحية اخرى قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عدم مشاركة 6 أندية فى مباريات الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة التي تنطلق 9 سبتمبر المقبل، وهي اندية الاهلي المصري والوداد المغربي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب افريقي ومازيمبي الكونغولي والترجي التونسي، علي ان يشارك الزمالك في الدور التمهيدي للبطولة.

وقالت شبكة "African Football" المتخصصة فى تغطية الكرة الأفريقية، إن كاف استقر على استبعاد كل من "الأهلى والوداد المغربى والرجاء المغربى والترجى التونسى وصن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي "، من المشاركة فى الدور التمهيدى للمسابقة.

واعلن الـ "كاف" مواعيد مسابقات الأندية خلال الموسم الجديد ، بحيث يبدأ الدور التمهيدي في سبتمبر المقبل ، علي ان تنطلق الجولة الأولى فى مرحلة المجموعات  10-12 فبراير 2023، ويقام دور ربع النهائي 21-23 أبريل ونصف النهائي 12-14 مايو والنهائي من 2-11 يونيو 2023.