الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تبدأ من 1850.. سلمى أبو ضيف تنافس هادية غالب وتطلق براند ملابس سباحة نسائية

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:00 م
مصر تايمز

أطلقت الفنانة سلمى أبو ضيف العلامة التجارية ELMA لملابس السباحة النسائية، والتي تبدأ من 1850 وتصل إلى 2600.

ونشرت سلمى أبو ضيف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة لـ4 فتيات يرتدين ملابس سباحة معلنة عن إطلاق علامتها التجارية.

 

وكشفت الفنانة سلمي أبو ضيف عن دراستها لفن المسرح حيث أعربت عن سعادتها وحبها الشديد للمسرح والتمثيل، وذلك داخل ستوديو “ستيلا أدلر” بالولايات المتحدة الأمريكية.

سلمى أبو ضيف تعلن دراسة المسرح والتمثيل
 

ونشرت سلمي أبو ضيف عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور لها وتعلق عليها:"مبسوطة بكل لحظة بدرس فيها فن المسرح من مؤسسيي المسرح والتمثيل .. ستيلا ادلير. الدراسة عمرها ما بتخلص.. وبتكون ممتعه لما بتذاكر حاجة انت فعلاً بتحبها".

آخر أعمال سلمى أبو ضيف 

وكان ظهورسلمي أبو ضيف هذا العام في السباق الرمضاني مختلفاً، فعلي الرغم من تقديمها شخصية ولاء أبو الهنا في مسلسل"راجعين يا هوى" باحترافية شديدة جعلت الجمهور والنقاد يختارونها من بين النجوم الشباب الذين تألقوا في هذا الموسم، إلا أنها شاركت بالظهور في عملين آخرين وهما "سوتس بالعربي" و"الاختيار" بشخصيات مختلفة تماما .

يذكر أن سلمي أبو ضيف شاركت في مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.