الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتأخر بهدفين في الشوط الاول امام برايتون

الأحد 07/أغسطس/2022 - 03:58 م
برايتون
برايتون

 

 

انتهي الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الجولة الاولي من الدورى الانجليزي بتأخر اليونايتد بهدفين نظيفين في المباراة المقامة علي ملعب اولد ترافولد، احرز هدفي برايتون باسكال جروس في الدقيقتين 30 و 39 من عمر الشوط الاول 

ويجلس البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد علي مقاعد البدلاء في مباراة فريقه اليوم امام برايتون في الجولة الاولي من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وفقا للتشكيل الذي اعلنه الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشيطاين الحمر.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي :

حراسة المرمي: دي خيا

الدفاع: دالوت، ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شو

خط الوسط: فريد، ماكتوميناي، كريستيان إريكسن

الهجوم: جادون سانشو، برونو فيرنانديز، راشفورد

وتختتم اليوم الاحد الجولة الاولي من مباريات الدورى الانجليزي " بريمييرليج " ، باقامة 3 مباريات هامة ، حيث يفتتح اليوم قطبي مدينة مانشستر موسمهما في الدورى.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 

مانشستر يونايتد X برايتون – الساعة 3 عصرا

 

ليستر سيتي X برينتفورد – الساعة 3 عصرا

 

وست هام  X مانشستر سيتي – الساعة 5:30 مساء

 

وكان فريق ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح قد حقق تعادل امس مع فولهام بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما بملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليحصد ليفربول وفولهام النقطة الأولى في مشوارهما بالبطولة.

محمد صلاح يوقع على أول أهدافه بالبريميرليج في تعادل ليفربول وفولهام

 سجل ثنائية فولهام، متروفيتش في الدقيقتين 32 و72 من عمر المباراة، بينما أحرز هدفي ليفربول نونيز ومحمد صلاح في الدقيقتين 64 و81 من عمر المباراة علماً بأن النجم المصري نجح في صناعة هدف ليفربول الأول.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون، أرنولد، فان دايك، ماتيب، روبرتسون، فابينيو، تياجو، هندرسون، دياز، صلاح، فيرمينو، بينما جاء تشكيل فولهام كالتالي، روداك، تيتي، توسين، ريام، روبنسون، بالينيا، ريد، أندرياس، كيبانو، متروفيتش، دي كوردوفا ريد.

وبات محمد صلاح أول لاعب في مسابقة "البريميرليج" يسجل في المباريات الافتتاحية للموسم السادس على التوالي، وسبق للنجم المصري محمد صلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، تحديدًا منذ موسم 2017/ 2018، عندما انضم لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي.