الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم ريال مدريد ينضم الي اشبيلية.. والكشف الطبي غدا

الأحد 07/أغسطس/2022 - 01:17 م
ايسكو
ايسكو

انضم الاسباني فرانشيسكو ايسكو لاعب ريال مدريد الي اشبيلية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الماضي ولم يجدد اللاعب تعاقده لينضم الي اشبيلية في تحدي جديد في مسيرته بالدورى الاسباني.

أصدر نادي إشبيلية بياناً، عبر موقعه الرسمي، قال فيه، "اتفاق مبدئى بين نادينا مع إيسكو". وأضاف البيان، "سيصل لاعب ريال مدريد السابق إلى إشبيلية الاثنين للخضوع للفحص الطبي، إذا سارت على الأمور على ما يُرام، فسيوقع عقد لمدة موسمين".

 

وانضم إيسكو إلى صفوف فريق إشبيلية، بتوصية من جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الأندلسي، لإقتناعه بإمكانياته الفنية في وسط الملعب الهجومي.

وقرر إيسكو، صاحب الـ 30 عامًا، الرحيل عن ريال مدريد، بعد رحلة استمرت 9 مواسم ، حيث انضم إيسكو إلى ريال مدريد من مالاجا في 2013، لعب خلالها إيسكو 353 مباراة مع ريال مدريد، وأحرز 53 هدفًا وقدم 56 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 19 لقبًا مع الملكي.

وأسفرت قرعة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” ، عن وقوع فريق ريال مدريد “حامل اللقب” في مواجهة ألميريا الصاعد حديثاً لدوري الأضواء ضمن منافسات الجولة الأولى المحدد لها 14 أغسطس الجارى ، في حين يلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد مع خيتافي وإشبيلية مع أوساسونا، وفالنسيا مع جيرونا.