السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تسليم أهالي" و"عالم موازي" أخر أعمال شاركت بها الراحلة دلال عبد العزيز

الأحد 07/أغسطس/2022 - 12:20 م
تسليم أهالي
تسليم أهالي

في ذكرى رحيل الفنانة دلال عبد العزيز اليوم 7  أغسطس ، إلا أنها موجودة في قلوب محبيها ومتابعيها، وشاركت دلال عبد العزيز في عدد من الأعمال التي لم يوافيها القدر ومشاهدة نجاحها، ورغم مرور عام على رحيلها، إلا أن يوجد أعمال مؤثرةً في وجدان محبيها.

 

فيلم تسليم أهالي 

 

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في فيلم "تسليم أهالي" مع إبنتها دنيا سمير غانم، الذي طرح خلال الأسبوع الماضي، ووليس هذا أول تعاون بينهما بل شاركت في فيلم"لا تراجع ولا استسلام"، ومسلسل"لهفة"، مسلسل" بدل الحدوته ثلاثة" وغيرها.

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيلم فرق خبرة

إنضمت الفنانة دلال عبد العزيز في فيلم “فرق خبرة” التي وافتها المنية قبل عرضه في السينمات، وحرص الشرنوبي على إحياء ذكراها خلال العرض الخاص ورفع صورة لها حينما التقط صورا أمام السينما.

وفيلم "فرق خبرة " من بطولة محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، ودلال عبد العزيز، عشان الشاذلي، شريف مندور، طه دسوقي، سينتيا خليفة، والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب.

مسلسل عالم موازي 

شاركت دلال بد العزيز كضيفة شرف في مسلسل “عالم موازي” مع إبنتها دنيا سمير غانم،  الذي من المقرر طرحه خلال الايام القليلة القادمة، أصيبت عائلة سمير غانم بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي"، وكان من المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان الماضي 2021، واستمر الوضع حتى أعلنت دنيا وإيمي سمير غانم شفائهم من الفيروس، ولكن تدهورت الحالة الصحية لوالدهما حتى فارقوا الحياة.

ويعد مسلسل عالم موازي، من بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، محمد أوتاكا، وعمرو وهبة، وهو من تأليف هشام جمال، وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

 

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، تاركة خلفها عدد كبير من الحزن في قلوب جمهورها ومحبيها.