السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير نادي شهير تطلق حملة لجمع 40 مليون يورو لدعم كريستيانو رونالدو

الأحد 07/أغسطس/2022 - 07:00 ص
رونالدو
رونالدو

أطلقت جماهير بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، حملة تمويل صفقة التعاقد مع النجم  البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في ظل التقارير التي تفيد برغبته في الرحيل عن ناديه.

 

ويبحث بوروسيا دورتموند حاليا عن مهاجم، بعد رحيل هدافه النروجي إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي، والصدمة التي تلقاها بإصابة لاعبه الجديد، الإيفواري سيباستيان هالير، بورم خبيث في الخصيتين.

 

وبحسب موقع "سبورت 1"، فإن مشجعي بوروسيا دورتموند "أسود الفيستيفال" أطلقوا حملة تمويل من أجل جمع الملايين، لمساعدة النادي على التعاقد مع رونالدو ، وتهدف الحملة لجمع نحو 40 مليون يورو، لتمكين بوروسيا دورتموند للتعاقد مع النجم البرتغالي.

 

وقد كتب أحد المشجعين الداعمين للحملة: "أعزائي مشجعي البوندسليغا ودورتموند، التشخيص السيئ لسيباستيان هالير يجبر دورتموند على رفع مستوى العاصفة".

 

وأضاف: "بناء على الوضع في مانشستر، هناك فرصة فريدة لجلب اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات إلى البوندسليغا" ، وبدأ بعض مشجعي "أسود الفيستيفال" في الانضمام للحملة ، أملا في جلب رونالدو لملعب "سيغنال إيدونا بارك"، قبل غلق باب الانتقالات في 1 سبتمبر المقبل.

 

وكان ريو فرديناند المدافع الدولي الإنجليزي وزميل البرتغالي كرستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد السابق السرعة في معالجة الوضع الخاص بالأخير مضيفا بأنه يعاني من مشاكل عائلية وصحية.
وكشف فرديناند قائد يونايتد السابق في لقاء مع "بي تي" البريطانية: كلاعبي كرة قدم فأنت تأمل أن يتم علاج الأمور بشكل فوري ولا تتمنى أن تتم المماطلة فيها كما حدث مع هاري كين لاعب توتنهام الصيف الماضي.

 

وأضاف فرديناند: لكن أعلم أن الأمر بالنسبة لرونالدو مختلف قليلاً فهناك خلف الكواليس مشاكل عائلية وصحية يعاني منها ويجب أن تضع الإدارة هذه الأمور في حسبانها. ولكن في حال أن جميع التقارير كانت صحيحة وأن رونالدو يرغب بالانتقال فيجب على النادي وضع حد كيلا يبدأ الفريق الموسم بشكل غير مستقر.
 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالد قد فشل بتحقيق رغبته والانتقال من مانشستر يونايتد، إلى ناد ينافس في دوري أبطال أوروبا.
 

وأكدت تقارير أوروبية، أن وكيل أعمال اللاعب، اجتمع مع أكبر أندية أوروبا، للنقاش حول إمكانية التوقيع مع النجم البرتغالي صاحب الكرات الذهبية الخمس