الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في حوار ساخر.. ساسي يتحدى معلول قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 01:52 م
علي معلول وفرجاني
علي معلول وفرجاني ساسي

تحدث الثنائي علي معلول وفرجاني ساسي، لاعبي الأهلي والزمالك، في إطار تواجدهما بمعسكر المنتخب التونسي، عن مباراة "القرن" التي تجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر الجاري.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس"، " معلول محبوب جدًا في مصر، لمست حب الجماهير له عند قدومي إلى مصر".

ورد علي معلول قائلًا: "انا حضرت لمصر قبل فرجاني بعامين، الحمد لله نجحت في صناعة اسم كبير لي في مصر، ونلت حب الجماهير"، ليرد فرجاني: "نجحت في الفوز بحب جمهور الكرة بمصر وجمهور الزمالك بالتحديد، عندما شاركت ببطولة أمم إفريقيا كان جمهور الزمالك ساندني، وبالتأكيد لو كان معلول معانا كان جمهور الأهلي سيسانده".

وأكمل: "مباراة العودة أمام الرجاء كانت مباراة صعبة بالنسبالي، كان في ظروف صعبة بالتأكيد الناس كلها عارفاها، حاولت أني أتواجد بمباراة الذهاب بالمغرب لكن مقدرتش، لكن الحمد لله بلقاء العودة كنت موجود وكنت حاسم وقدرت أسجل هدف وأصنع أخر، لازم المحترف يقدم الإضافة، والحمد لله كنت من أسباب وصول فريقي للنهائي، وهذا هو نهائي الحلم بالنسبالي ولجمهور الزمالك، إن شاء الله ربنا يوفقنا بالنهائي، هذا نهائي صعب لكن أتمني يكون من نصيبي الزمالك".

ليرد معلول: "لسوء الحظ وصل الأهلي مرتين للنهائي ولم أتواجد بهم، لكن إن شاء الله هذه المرة الثالثة يكون اللقب من نصيبنا، ديربي بين الأهلي والزمالك وبيني وفرجاني، لكن إن شاء يتوج الأهلي باللقب"، ويمازح فرجاني معلول قائلًا: "من سيفوز بالبطولة سيكون تونسي، لكن إن شاء الله أكون أنا"، ويرد معلول: "90 % لينا و10% ليكم".

ويتقابل الأهلي والزمالك يوم الـ27 من شهر نوفمبر الحالي ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجيش ببرج العرب، في النهائي الأول بالتاريخ الذي يجمع فريقين من دولة واحدة.