الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يعنف امام عاشور بعد طرد الجونة

السبت 06/أغسطس/2022 - 05:07 م
امام عاشور
امام عاشور

وجه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك تحذير شديد اللهجة لامام عاشور لاعب وسط الفريق عقب حالة الطرد التي تعرض لها أمس في مباراة الجونة بالدورى والتي انتهت بفوز الزمالك باربعة اهداف مقابل هدف.

وتحدث فيريرا مع امام عاشور مؤكدا له ان الطرد سيصعب من مهمة الزمالك في مباراته المقبلة المقرر لها الخميس المقبل امام مصر المقاصة، في الوقت الذي يعاني الزمالك من نقص في صفوف الفريق نتيجة رحيل بعض لاعبيه في الفترة الماضية.

من ناحية اخرى وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الدعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها لتكريمها غداً الأحد في مقر النادي.

وقرر  مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها غداً في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وكانت عائشة أكدت في تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري وأضافت أن محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأبيض اسطورة كروية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وكان كيرلس أكد في تصريحاته بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحته ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري في الموسم الحالي.

 

 

 

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

 

 

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب “عبد اللطيف أبورجيلة” استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

 

 

وحقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري