الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يصنع التاريخ ويسجل هدف ليفربول الثاني ضد فولهام

السبت 06/أغسطس/2022 - 03:14 م
مصر تايمز

سجل محمد صلاح، قائد منتخب مصر، الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك فولهام بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، لتصبح النتيجة 2 - 2.

 

محمد صلاح يصنع التاريخ ويسجل هدف ليفربول الثاني ضد فولهام

 

ونجح محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي أن يكرر إنجازه للمرة السادسة، ويعزز رقمه التاريخي، وذلك بعدما سجل في المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول للموسم السادس على التوالي.

 

كما سجل محمد صلاح 8 أهداف افتتاحية ليعادل رقم الان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني حيث سجل الثلاثي 8 أهداف.

وسبق للنجم المصري محمد صلاح أن سجل في جميع المباريات الافتتاحية، في المواسم الخمس الماضية، تحديدًا منذ موسم 2017/ 2018، عندما انضم لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي.



 

وفي الجولة الافتتاحية من موسمه الأول مع ليفربول (2017-2018)، سجل محمد صلاح هدفاً في تعادل ليفربول (3-3) مع واتفورد، ثم كرر الأمر نفسه في فوز ليفربول على وست هام يونايتد (4-0)، في أولى جولات النسخة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

واستهل محمد صلاح موسم (2019-2020) من الدوري الإنجليزي، بتسجيل هدف في فوز ليفربول (4-1) على نورويتش سيتي.

 

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك" قاد به ليفربول للفوز على ليدز يونايتد (4-3)، في افتتاح موسم 2020-2021 بمسابقة الدوري الإنجليزي، وأحرز محمد هدفاً في فوز ليفربول بثلاثية على نورويتش سيتي في افتتاح الموسم الماضي.

 

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي على مر العصور


على صعيد متصل، اختار موقع Sport Bible البريطاني، محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” على مر العصور.

 

ضمت التشكيلة المثالية كلاً من، بيتر شمايكل حارس مانشستر يونايتد الأسبق، جون تيري، أرنولد، فيرجيل فان دايك، أشلي كول، بول سكولز، جيرارد، محمد صلاح ، كريستيانو رونالدو ، دي بروين، تييري هنري.