الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

وزير التعليم: حجب عدد من نتائج طلاب الثانوية العامة بسبب شبهة الغش

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:50 ص
طارق شوقي وزير التعليم
طارق شوقي وزير التعليم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حجب عدد من نتائج الطلاب بسبب شبهة الغش وتحويلها للشئون القانونية، وأعلن عن فتح باب التظلمات بعد 48 ساعة لمدة 10 ايام على نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

وزير التعليم: حجب عدد من نتائج طلاب الثانوية العامة بسبب شبهة الغش

 

وأكد وزير التعليم أن  نسبة نجاح فى الثانوية العامة للشعبتين الادبي والعلمي 75% مشيرا إلى تفوق الشعبة العلمية علوم، وأكد وزير التعليم أن نسبة النجاح فى الشعبة الأدبية وهى أقل من العام الماضي حيث بلغت 68%.

حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022 فى بيان رسميا أمس الجمعة دون عقد مؤتمر صحفي لنتيجة الثانوية العامة كما هو معتاد كل عام.


ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.


لينك نتيجة الثانوية العامة 


تستعرض لكم " مصر تايمز " لينك سريع وسهل ومباشر  للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا

https://natiga.masrtimes.com/

 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة

 

احصل على نتيجة الثانوية العامة 2022 من لينك سريع بالخطوات التالية :

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة صباح السبت

 

نتيجة الثانوية العامة 


ويستعد الآن الطلبة وأولياء الأمور فى سماع أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية حيث ستعلنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد لحظات قليلة من الآن، وجدير بالذكر  أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت.


نتيجة الثانوية العامة 2022


ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص قادر على اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .