الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشهر أغاني النجاح قبل نتيجة الثانوية العامة.. أبرزهم "الناجح يرفع إيده"

السبت 06/أغسطس/2022 - 10:35 ص
عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

للنجاح طريقة مميزة للإحتفال به، وخاصة لطلاب الثانوية العامة التي تعتبر مرحلة حاسمة في مستقبلهم، وحرص عدد من الفنانين تقديم أغاني للناجحين في الثانوية العامة، تقديرا لمجهودهم وإجتهاداتهم خلال هذة السنة الصعبة التي تيم تحديد بها مستقبلهم.

وفي هذا التقرير نعرض عدد من الأغاني لطلاب الناجحين في الثانوية العامة:

 

أغنية الناجح يرفع إيده

أشتهر الفنان عبد الحليم حافظ بالأغاني الرومانسية ولكن رغم ذلك قام بغناء أشهر أغاني النجاح حتى الأن وهي من تأليف فتحي قورة، ألحان منير مراد، توزيع علي إسماعيل.

أغنية باي باي ثانوية 

قدم الفنان محمد رمضان أغنية “باي باي ثانوية” للناجحين في الثانوية العامة، وشارك إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، وتوزيع الأمريكي rob knox، وتنفيذ محمود الشيخ، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج ياسر سامي.

 

أغنية كله يرقص

حرص الفنان حكيم علي تقديم أغنية "كله يرقص" للطلاب الثانوية العامة، وهي من كلمات أمل طائر، ألحان حسن إش إش، توزيع محمد صادق.

أغنية من الثانوية للكلية 

قامت الفنانة ليلي نظمي بأغنية لطلاب الثانوية العامة وهي أغنية "من الثانوية للكلية"، من كلمات فتحي قورة، وألحان منير مراد.

أغنية يا صم صم يا ثانوية

من خلال تتر مسلسل "مش معقول" قام الفنان عمرو دياب بتقديم أغنية “صم صم يا ثانوية” وهي من كلمات شوقى حجاب وألحان هانى شنودة وإخراج علوية زكى.

 

أغنية ونجحنا السنة دي

قام تامر حسني بتقديم أغنية لطلاب الناجحين وتحفيزهم على إستمرار النجاح وهي من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال فهمي.

 

 

أغنية الناجح

قدمت الفنانة نانسي عجرم أغنية "الناجح" التي تتميز بالبهجة والفرح كلماتها البسيطة في تجفيز الطلاب على التفوق.