الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تفاصيل ضبط شخص استغل فتيات ونشر فيديوهاتهم على موقع إباحي شهير

السبت 06/أغسطس/2022 - 01:51 ص
أرشيفية
أرشيفية

قال رامي الجبالي، مؤسس صفحة أطفال مفقودة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه كام يعمل منذ 6 أشهر مع واحدة من الجهات الرقابية علي قضية يدخل فيها أحد الأشخاص علي بنات صغيره في السن تتراوح أعمارهم من 12- 13 عاما علي مواقع التواصل الاجتماعي ويقنعهم انه بيحبهم ويدخل معاهم في علاقه ويبدأ يطلب منهم صور وفيديوهات خاصة ليقوم بعد ذلك برفعها عبر المواقع الاباحية.

 

 

تفاصيل ضبط شخص استغل فتيات ونشر فيديوهاتهم على موقع إباحي شهير 

 

وأشار " الجبالي" الي أنه تم العمل علي تلك الموضوع من خلال صفحة أطفال مفقودة وتقنياتها وإحدي الجهات الرقابية وخبرتها وامكانياتها التي ابهرتنا، مؤكدا أنه تلقي اتصالا من أحد الأشخاص يؤكد له أنه تم القبض علي تلك الشخص واعترف بجريمته وهو الآن يتم التحقيق معه وبنشكرك علي تعبك أنت وفريق العمل بتاعكم.

 

ووجه"الجبالي" الشكر لهولاء الأشخاص التي قامت بالبحث عن تلك الشخص قائلا '' أشكركم من كل قلبي وللأسف مش هعرف أقول اسمهم  وعشان الناس دي بتشتغل من قلبها ومبيفرقش معاها حد يعرف عن مجهودهم ودورهم في قضايا كثير بتشوفوها ومتعرفوش مين الابطال اللي وراها كان لينا شرف المشاركه فيها.

 

وأوضح: أنه يرصد تلك الواقعة بسبب الموضوع ده وإحساسه فيه بالعجز فقام بالعمل عليه بالتعاون مع فريق أطفال مفقودة ومجموعة متخصصين علي منصة للإبلاغ عن الانتهاكات ضد الاطفال وأيضا عمل محتوي تعليمي للأطفال وللاهالي والمدارس متمنياً البدء لنشره في المدارس ويتم المحتوي بالتعاون مع اليونيسيف علي مدار شهور وساعات طويلة، موجها رسالة لأولياء الأمور قائلا: حافظوا علي ولادكم .. الانترنت مكان مخيف والجريمة ضد الاطفال أفظع من خيالكم.