الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022.. إعلان أوائل الجمهورية بعد دقائق من الآن

السبت 06/أغسطس/2022 - 12:13 ص
وزير التعليم
وزير التعليم

اقترب موعد إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عنهم رسميا بعد دقائق من الآن وذلك بعد أن اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022  رسميا منذ قليل فى بيان أصدرته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعد حالة من الانتظار والشائعات قرب نتيجة الثانوية العامة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022
 

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.

أوائل الثانوية العامة 2022
 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة 2022 صباح اليوم السبت وتقديم التهنئة لهم تليفونيا من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.


رابط نتيجة الثانوية العامة 
 

للتسجيل على موقع " مصر تايمز والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الضغط على هذا الرابط

https://natiga.masrtimes.com/


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور صباح غدا السبت

 

نتيجة الثانوية العامة 
 

وسبق وصرح الوزير الدكتور طارق شوقي صرح أن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر خلال الفترة من 1 لـ 7 أغسطس الجاري.، مشيرا إلى أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!

 


نتيجة الثانوية العامة

وقال وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة " أننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة, كما نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية .


واضاف وزير التعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، حيث أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت .

بينما علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه ليس هناك أى شخص استطاع اقتحام كنترول الثانوية العامة والذين يدعون ذلك هم أشخاص يحاولون النصب والاحتيال على الطلبة وأولياء الأمور وأن كنترول الثانوية العامة مؤمن بشكل كبير جدا .