الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022.. سجل الآن على " مصر تايمز " واحصل على النتيجة العاشرة صباحا

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:28 م
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

احصل الآن على نتيجة الثانوية العامة 2022 من على موقع " مصر تايمز " بعد أن اعتمدها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رسميا منذ قليل، حيث حرصت على تقديم نتيجة الثانوية العامة لطلابها فى الثانوية العامة بعد انتظار وترقب من أولياء الأمور، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل من الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة صباح غدا السبت العاشرة صباحا الموافق 5 أغسطس 2022.

 

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022

حيث اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة 2022.

 

وستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيس بوك.

 

رابط تسجيل نتيجة الثانوية العامة

للتسجيل على موقع " مصر تايمز والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الضغط على هذا الرابط

https://natiga.masrtimes.com/


خطوات التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على رابط التسجيل على هنا

كتابة الأسم ورقم الجلوس

كتابة الشعبة علمى أم أدبي

كتابة البريد الإلكترونى ورقم الهاتف

وستصلك رسالة فور صباح غدا السبت

نتيجة الثانوية العامة 
 

وسبق وصرح الوزير الدكتور طارق شوقي صرح أن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر خلال الفترة من 1 لـ 7 أغسطس الجاري.، مشيرا إلى أنه ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!

 


نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة " أننا نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى وقت كون عمليات التصحيح عمليات مرهقة, كما نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية.


واضاف وزير التعليم ، نتيجة الثانوية العامة 2022 لن تعلن الأسبوع الجاري قولا واحدا، حيث أن هناك 708 آلاف طالب أدوا الامتحانات بـ 10 ملايين بابل شيت.

 

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022
ويمكن للطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 فى نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس عن طريق كتابة رقم الجلوس على موقع بوابة الثانوية العامة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.