السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يصل القاهرة غدًا لبدء رحلته الجديدة مع الأهلي

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 12:26 م
بدر بانون
بدر بانون

يصل المغربي بدر بانون المدافع الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للقاهرة غدًا الأربعاء، لبدء تجربته الجديدة مع "المارد الأحمر" الذي وقع على عقود انتقاله لصفوف الفريق منذ أيام قليلة.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق التعاقد مع بانون لمدة 4 مواسم تبدأ من الصيف الجاري، حيث أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كل الإجراءات المتعلقة بإتمام الصفقة بعد مفاوضات مع النادي المغربي، وذلك بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأعرب بدر بانون، عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدا أنه يسعى للتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق.

وأكد بانون أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق  لكتابة تاريخ كروى جديد داخل القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير نادي القرن في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من الألقاب.

ويستعد الأهلي لمقابلة أبو قير للأسمدة المقرر له الـ21 من شهر نوفمبر الحالي، ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس مصر، قبل أن يقابل الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب، في النهائي الأول بالتاريخ الذي يجمع فريقين من نفس البلد.