الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تسليم أهالي" يكسر حاجز المليون جنيه في ثاني أيام عرضه

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 01:23 م
مصر تايمز

كسر فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم، حاجز المليون جنيه في ثاني أيام طرحه، بدور العرض السينمائي.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت في شباك التذاكر أمس الخميس مليون و148 ألف جنيه، بعد أن حقق أول أمس إيرادات بلغت 831,455 ألف جنيه، لتصل إيراداته في يومين مليونا و979 ألفًا و595 جنيها.

 

ودعم الإعلامي رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم بعد طرح فيلمها “تسليم أهالي” أمس الأربعاء في دور العرض السينمائي، وقام بالدعاء للراحلة دلال عبد العزيز وسمير غانم.

 

رامي رضوان عن فيلم "تسليم أهالي": "قصته لذيذة"



نشر رامي رصوان على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي"الفيسبوك"، قائلاً:"مبرووووووك دودي حبيبتي وشوما الغالي والعالمي بيومي فؤاد والمخرج خالد الحلفاوي والمؤلف شريف نجيب، يسلم مجهودكم، الفيلم عالمي، قصة لذيذة قوي وضحك كتيييير وكلكم هايلين ما شاء الله، وأجمل حاجة حبيبتي دلال عبد العزيز وحبيبي سمير غانم ربنا يرحمهم ، فيلم تسليم أهالي".


دنيا سمير غانم تتصدر شباك السينما بـ"تسليم أهالي"


وعرض أمس الأربعاء، فيلم “تسليم أهالي” في دور العرض المصرية، وهو آخر عمل شاركت في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وغيرهم.

 

تدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.