الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاجم الخطيب وكلف إدارة نادي الزمالك بهذا الأمر.. أبرز تصريحات مرتضي منصور

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 07:59 ص
مرتضي منصور
مرتضي منصور

قال المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ،" نحترم مؤسسات الدولة والشركة المتحدة  وهناك اجتماع مع الشركة علشان الزمالك لا ذنب له "، متابعا ،" سياستنا أن مصر رقم واحد ونادي الزمالك في المرتبة الـ500 قائلا " اللى عايز يساعد الدولة مايدخلهاش في مشاكل".

وأوضح مرتضي منصور،  أن النادي الأهلي عظيم بجمهوره وليس بمجلس إدارته الذين يشتمون بعضهم البعض ، موضحا إنه لا يرغب أن يتم الدخول في فتنة وأن الزمالك لديه في خزانته ربع مليار جنيه أما النادي الأهلي قناته "واخده قرض".

وتابع في لقاء مع الإعلاميين بقناة الزمالك، قائلا " في عيل اتريق علي طارق يحيي اللى هو عمه وسيده .. وانتوا عمالين تجروا وراه"، موضحا أن محمود الخطيب مدلع من الدولة المصرية واللى حصل معايا محصلش معاه.

ووجه مرتضي منصور خلال لقاء جمعه مع الإعلاميين بقناة الزمالك بإستضافة رؤساء الأندية الأخري مثل الإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري والمحلة والمنصورة وكفر الشيخ ، بجانب استضافة مشجعين وأصحاب قنوات وهاني شاكر وفنانين مشجعين للزمالك.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجوماً عنيفاً على الإعلامي عمرو أديب خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده في مقر النادي، قائلاً، “عمرو أديب غلاوي ومتزملك، وما يشرفناش إنه يكون زملكاوي أصلاً”.

وأضاف مرتضى منصور : “حينما ينتصر الزمالك يتغنى بفيريرا واللاعبين دون ذكر الدور الكبير لمجلس إدارة النادي، وعند الخسارة يطالب برصد مخالفاتي ويهاجمني”.

 

واستكمل، “طالما عمرو أديب يحب الزمالك لماذا لم يجمع 10 ملايين جنيه للنادي ويساهم في الصفقات وفي تطوير الكيان؟، عمرو أديب لابس ساعة بـ 6 و7 ملايين جنيه وفي الآخر بيطالب الشعب بالتقشف والصبر على الفقر”.