الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يكتفي بـ"نقطة" ضد سيراميكا تحت أنظار روي فيتوريا

الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:48 م
مصر تايمز

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي سموحة مع سيراميكا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

سموحة يكتفي بـ"نقطة" ضد سيراميكا تحت أنظار روي فيتوريا

 

سجل صديق إيبولا هدف التقدم لسموحة في الدقيقة 85 قبل أن يُسجل حمزة مجدي هدف التعادل لفريق سيراميكا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 41 نقطة ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة ، كما رفع سيراميكا رصيده إلى 34 نقطة ويحتل المركز العاشر.

 

وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون في إستاد الاسكندرية لحضور مباراة سموحة أمام سيراميكا ضمن مباريات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ومن جانب أخر يستعد البرتغالي روي فيتوريا لبدء جولة تشمل متابعة جميع أندية الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.
 

وينوي فيتوريا متابعة تدريبات جميع أندية الدوري المصري الممتاز، بالتنسيق مع مدربي الأندية، إلى جانب التواصل بشكل مباشر مع جميع المدربين، سواءً عن طريق جلسات شخصية، أو عن طريق التواصل هاتفيًا.

وبدأ فيتوريا مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري بشكل رسمي بداية شهر أغسطس الحالي، عقب إتمام الاتحاد المصري لكرة القدم التعاقد معه في شهر يوليو الماضي.
 

كما حقق فريق إنبي فوزاً غالياً مساء اليوم الخميس، على إيسترن كومباني بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 29 للدوري الممتاز.

وسجل هدف إنبي الأول جون إيبوكا في الدقيقة 48 بعدما انفرد بحارس مرمى إيسترن، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة 89 بطريقة رائعة بعدما تسلم إيبوكا الكرة بين مدافعي إيسترن بقدمه ومر من بينهما وراوغ الحارس وأسكنها الشباك، وبهذه النتيجة، وصل رصيد إنبي لـ34 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد إيسترن عند 27 نقطة ليحتل المركز الـ15

 

وجاء تشكيل إنبي كالتالي: في حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي، في الدفاع: علي فوزي- إبراهيم يحيى- إبراهيم القاضي- خالد رضا، في الوسط: محمد إسماعيل- أحمد العجوز- زياد كمال، في الهجوم: مصطفى شلبي- جون إيبوكا- ديتوبيتر.

 

في حين جاء تشكيل إيسترن كومباني كالتالي، حراسة المرمي عمرو حسام، الدفاع خالد مصطفى- محمد صالح - أحمد عبد الموجود (جودة) - صابر الشيمي، خط الوسط أحمد متعب - أحمد حمزة (حمزاوي) - محمد بن علي طرابلسي- محمد ناصر (مودي)، الهجوم محمد رمضان - فراس بن عيفية.