الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أول تعليق من "ملك انستجرام" بعد زواجه

الخميس 04/أغسطس/2022 - 09:00 م
ملك انستجرام
ملك انستجرام

علق "Dan Bilzerian " الملقب بـ"ملك انستجرام" والذى يتابعه أكثر من 6 ملايين متابع حول العالم عل زواجه بنشر صوره له قائلا " الزواج خدعة.. أبقي أعزب".

 

ودان برازيليان هو مُمثل ومُقامر وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب الجنسية الأرمنية التي حصل عليها عام 2018م، ولد في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا داخل ولاية فلوريدا في السابع من شهر ديسمبر عام 1980  ويُقيم حاليًا في أمريكا، التحق للدراسة في برنامج تدريب القوات البحرية الأمريكية لكنه فشل عدة مرات ولم يُكمل دراسته عام 2000 مـ ومن ثم التحقت بجامعة فلوريدا وحصل على شهادة البكالوريوس في تخصص الأعمال وعلم الجريمة ومن ثم أصبح من أشهر الشخصيات الاستثمارية في الولايات المتحدة.

 

تربى فى قصر مكون من إحدى عشر غرفة نوم 

 

ونشأ Dan Bilzerian " فى مدينة تامبا بولاية فلوريدا الأمريكية من ضمن عائلة ذات مستوى ذكاء قريب بالعبقرية بما فى ذلك "دان" وأمه "تيرى" وأخيه الصغير "آدم"، تربى فى قصر مكون من إحدى عشر غرفة نوم والذى كان فى نصف حجم قصر باكنجهام، ينحدر والده من الناجين من الشتات الأرمنى، يمتلك شركة رائدة تنتج الروبوتات الصناعية المستخدمة فى مجموعة متنوعة من الصناعات من السيارات وصناعات المعادن إلى المواد الغذائية والمواد البلاستيكية، من بين العديد من الاستثمارات.