الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في ذكرى رحيل ميرنا المهندس.. تعرف على وصيتها الأخيرة قبل وفاتها

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:00 ص
مصر تايمز

يصادف اليوم ذكرى رحيل الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، التي توفت في سن صغير ، حيث ان مشوارها الفني لم يكن طويلا ولكن اعمالها ابقت في  ذهن البشر ، حيث كان لها مع الفنانة فاتن حمامة دور متألق في مسلسل “ضمير أبلة حكمت”.

كانت تعاني الفنانة ميرنا المهندس من مرض سرطان القولون، وتحصل يوميا على 12 قرص كورتيزون و6 حبات مضاد حيوي، وسافرت إلى ألمانيا لكن الطبيب رفض إجراء العملية الجراحية لها بعدما أكد أن نسبة نجاحها 1%.

وتوجهت ميرنا المهندس إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأجرت جراحة استأصلت فيها نصف القولون، وفي لندن استأصلت النصف الآخر لكنها تعرضت لأزمة صحية عام 2015.

توفت في عام 2015 من شهر أغسطس وكانت تبلغ من العمر 39 عاما، وكانت وصيتها الأخيرة "سامحوني وأدعولي".

أمير شاهين: ميرنا متحبش تشيل حد همها

ويذكر أن الفنان أمير شاهين كان يخطط هو والفنانة الراحلة ميرنا المهندس ، لأقامة حفل خطوبة ولكن بعد صراع طويل مع مرض السرطان لم يكن هناك الوقت الكافى لإرتباطهم رسمياً ، ورحلت الفنان ميرنا عن عالمنا منذ 5 أعوام ، ووصفها أمير شاهين بحب عمره الأول .

وصرح الفنان أمير شاهين سابقاً فى أحدى البرامج التلفزيونية ، عن لقائه الأول للراحلة ميرنا المهندس ، حيث قال :" لفت نظرى بساطتها وطيبتها فى التعامل مع الكل ، خصوصاً العمال والمساعدين فى مسلسل " نجمة الجماهير" وكانت بتضحك فى وش كل الناس ، وكان ممكن تبقى تعبانه وموجوعة جداً ومحدش يحس إنها تعبانة  ، ومتحبش تشيل حد همها " .