الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في عيد ميلادها.. لماذا وصفت لقاء سويدان طليقها حسين فهمي بـ"سي السيد"

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 10:30 ص
مصر تايمز

يصادف اليوم 5 أغسطس عيد ميلاد الفنانة لقاء سويدان، والتي تزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم

 

كيف تحدثت لقاء سويدان عن زوجها السابق حسين فهمي

قالت الفنانة لقاء سويدان، عن طليقها الفنان حسين فهمي، إنه كان أشبه بأبيها، وليس زوجها، بسبب سوء علاقتها بوالدها، وهو ما دفعها لقبول الزواج منه رغم أنه يكبرها بـ34 عاما.

وأضافت لقاء، خلال برنامج "ورا الشمس"، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على قناة "الشمس": "الناس قالت إن الزواج منه رغم فرق السن سببه الطمع، لكن الحقيقة أن اهتمامه بي قبل الزواج جعلني أشعر بجانب أبوي، وخلال عامين عملنا فيهما بالمسرح كان يهتم بكل تفاصيلي".

وتابعت: "حاول لفت نظري لمدة سنتين، وأنا رفضت، لأن الستات كلها بتحبه، وأنا تخوفت من الدخول في علاقة بها قلق ومشاكل، وأنا كنت خايفة منه كإنسان، وأنا منفصلة".

وأضافت: "حسين فهمي رجل شرقي كان يغير علي كثيرا أكثر من غيرتي عليه، وكان سي السيد وحدد لي مواعيد الرجوع للمنزل، وكان الخروج بدونه شبه ممنوع، حدث هذا لمرتين فقط لأنه كان ينزعج من خروجي بدونه حتى ولو مع صديقاتي الفتيات".

 

معلومات عن لقاء سويدان

من أصول لبنانية حيث ولدت من أب لبناني، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال، بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.