الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بسبب خلافات أسرية.. زوج يطعن زوجته بسكين ويصيب آخرين من أقاربهما بالبحيرة

الخميس 04/أغسطس/2022 - 05:00 م
مصر تايمز

شهدت قرية أبيس التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حادثا مؤسف، حيث أقدم زوج على الشروع في قتل زوجته خلال مشاجرة نشبت بينهما، كما أصيب اثنان آخران من أقاربهما خلال المشاجرة.

 

وتم نقل الزوجة المصابة فى حالة خطرة لمستشفى كفر الدوار العام فى محاولة لإنقاذ حياتها، كما تم نقل الزوج واثنين مصابين من تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بوصول المستشفى العام كلا من:- سهير م.ا.ل، 30 عاما، ربة منزل، مقيمة قرية أبيس، مصابة بطعن نافذ بالبطن من الناحية اليسرى، وأحمد.م.ا.ل، 40 عاما، مصابا بسحجات وكدمات، محمد.م.ا، 32 عاما، ومرسى.إ"، مصابين بكدمات وجروح متفرقة في أنحاء الجسم، ومقيمون ذات القرية.


وتم نقل أقاربهم للمستشفى بعد إصابتهم بجروح متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر الدوار، لمكان الواقعة وبالفحص وبسؤال المجنى عليها الأولى أتهمت زوجها بطعنها بسكين خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية.

 وتم التحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة العامة، بينما فر المصابين من استقبال مستشفى كفر الدوار العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.