الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الخطيب يجتمع مع سواريش وعبدالحفيظ لبحث أسباب تراجع نتائج الأهلي

الخميس 04/أغسطس/2022 - 04:24 م
سواريش مدرب الاهلي
سواريش مدرب الاهلي

أكد الإعلامي أمير هشام، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يعقد في الوقت الحالي اجتماعاً هاماً داخل النادي، بعد الدعوة من محمود الخطيب رئيس النادي، لباقي أعضاء المجلس لعقد اجتماع طارئ، للرد على أخطاء التحكيم.

 

 الخطيب يبحث مع سواريش وعبدالحفيظ أسباب تراجع نتائج الأهلي

 

وأوضح أمير هشام في تصريحات إذاعية اليوم أن ياسين منصور رئيس شركة الأهلي، متواجد في الاجتماع، لاتخاذ قرارات بعد مواجهة فاركو، التي تعادل فيها الفريق.

وتابع: "الأهلي ابتعد بنسبة كبيرة عن صراع لقب الدوري، ولكن النادي يرى بأنه تعرض للظلم في مباراة الأمس، بعيدًا عن المنافسة ومستوى الفريق، وهناك قرارات مرتقبة".

وأضاف: "كان هناك اجتماع قبل اجتماع الإدارة بين الخطيب وسواريش وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وياسين منصور رئيس شركة الكرة في حضور المترجم، وتم التطرق إلى الأمور الهامة داخل فريق الكرة"، واختتم: "من الوارد أن يتم مناقشة مستقبل سواريش داخل النادي، خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليًا".

 

الخطيب يطلب تقريراً شاملاً عن مسلسل إصابات اللاعبين في الأهلي
 

 

وطلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تقريراً شاملاً من اللجنة الطبية بالنادي التي يترأسها محمد شوقى، لمعرفة أسباب الإصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق منذ تولي البرتغالي ريكاردو سواريش مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

 

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في التعرف على أسباب الإصابات التي تعرض لها اللاعبين في الفترة الأخيرة، ومناقشة الجهاز الفني في مسألة الأحمال التدريبية وما إذا كانت السبب في الإصابات أو بسبب الإجهاد الذي يعانى منه اللاعبين نتيجة ضغط المباريات.

 

وافتقد الأهلي لخدمات العديد من اللاعبين أمام فاركو، وهم: أكرم توفيق، عمار حمدي، حسين الشحات، محمد شريف، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، بسبب الإصابات المختلفة.

 

الأهلي عن أخطاء التحكيم: "لما بنطلب حكام أجانب الدنيا تقوم ومتقعدش"
 

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن حالة من الغضب الشديد تسيطر على أروقة النادي الأهلي، بسبب الظلم التحكيمي التي يتعرض له الفريق الكروي الأول بالنادي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

 

وكشف أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، كواليس حديثه مع أحد مسئولي النادي الأهلي بشأن الأخطاء التحكيمية الفادحة التي تشهدها مباريات الفريق في بطولة الدوري العام، قائلاً، “في حالة غليان بالنادي الأهلي، وأحد المسؤولين أكدوا لي أن الأهلي خسر 10 نقاط بالدوري بسبب أخطاء التحكيم، وعندما يتم طلب استقدام حكام أجانب تقوم الدنيا ومتقعدش”.


وأضاف أحمد شوبير، “هدف الأهلي الملغي الذي سجله بيرسي تاو، قرار غريب للغاية والهدف واضح من البداية أنه هدف صحيح، والخبير التحكيمي سمير عثمان، أكد صحة الهدف رغم أنه شدد على وجود ركلة جزاء مستحقة لفريق فاركو أيضا لم يتم احتسابها من وجهة نظره”.