الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون سبور لمواجهة إسطنبول في افتتاح الدوري التركي

الخميس 04/أغسطس/2022 - 03:50 م
مصر تايمز

أعلن عبد الله أفجي المدير الفني لفريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر ، قائمة الفريق لمواجهة نظيره إسطنبول سبور، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري التركي.

 

تريزيجيه يتصدر قائمة طرابزون سبور لمواجهة إسطنبول في افتتاح الدوري التركي

 

وتقام المباراة غدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بين فريقي طرابزون سبور المنتقل إلى صفوفه حديثًا تريزيجيه قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، وإسطنبول سبور.

 

ويتواجد تريزيجيه على رأس قائمة فريق طرابزون لمواجهة إسطنبول سبور، ويسعى النجم الدولي المصري للتألق في مباراة الغد، خلال مشاركته الثانية الرسمية مع فريقه الجديد، بعد أن شارك في مباراة السوبر التركي الماضية، والتي انتهت بفوز طرابزون سبور على سيفاس سبور برباعية نظيفة.

 

 

مواجهة كوبنهاجن تفصل تريزيجيه عن مجموعات دوري أبطال أوروبا
 

 

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بين طرابزون سبور التركي، الذي يضم في صفوفه محمود حسن "تريزيجيه"، وكوبنهاجن الدنماركي.

 

ويلتقي طرابزون، بطل الدوري التركي، مع كوبنهاجن أحد يومي 16 و17 أغسطس الحالي في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا، فيما يقام الإياب أحد يومي 23 و24 من الشهر نفسه.
 

ويتأهل الفائز من تلك المواجهة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فيما ينتقل الخاسر إلى بطولة الدوري الأوروبي.ومن المقرر أن تقام قرعة دور المجموعات يوم 25 أغسطس الحالي، على أن تنطلق البطولة يوم 6 سبتمبر المقبل.