الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع إنتاج الأدوات الكهربائية

الخميس 04/أغسطس/2022 - 03:36 م
محافظ بورسعيد يتابع
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمصنع لإنتاج الأدوات ال

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، خلال جولة ميدانية بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، سير العمل بمصنع «أفينا» للأدوات الكهربائية، واطلع على معدلات الإنتاج بالمصنع، ورافقه اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، و رئيس مجلس إداراة المصنع، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب.

وأشاد محافظ بورسعيد، بمستوى العمل والإنتاج داخل مصنع «أفينا» للأدوات الكهربائية، والذى يوفر صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، وساهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، مؤكدا أن مصنع أفينا من المصانع التي تحقق النظام والجودة وتطبق الإجراءات التي تحافظ على سلامة العاملين.

والتقى محافظ بورسعيد بعدد من العاملين وحرص على سؤالهم عن مدى توفير سبل الراحة بالمصنع، مؤكدا على توفير كافة الدعم الذي يساهم في ازدهار القطاع الصناعي بالمحافظة، و توفير أفصل مناخ يحقق سبل الراحة للعاملين داخل المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ويدعم خطة التنمية الصناعية ببورسعيد.

وخلال جولته،  تفقد محافظ بورسعيد عددا من خطوط الإنتاج الجديدة الجاري إنشاؤها بالمصنع،  والتي تساهم في زيادة معدلات الإنتاج وصناعة الأدوات الكهربائية،  كما توفر مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.