الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حسن شاكوش يحيي حفلاً غنائياً بالعلمين الجديدة السبت المقبل

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:21 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

يحيي المطرب حسن شاكوش حفلاً غنائياً بمدينة العلمين الجديدة، بعد غد السبت، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بافتتاح “نورث سكوير مول”.

 

حسن شاكوش يحيي حفلاً غنائياً بالعلمين الجديدة السبت المقبل

 

وأعلنت الجهة المنظمة ان دخول الحفل سيكون مجاناً لكل الزائرين، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة 11.30  مساء، حتي الساعات الاولي من الفجر، ومن المنتظر ان يقدم شاكوش باقة من انجح اغانيه التي اشتهر بها الفترة السابقة.

ويعد "نورث سكوير مول" أول مركز ترفيهي في مدينة العلمين الجديدة و الساحل الشمالي يطل على البحر الأبيض المتوسط ومباشرة علي الكورنيش. كما يضم نورث سكوير مول الكثير من المطاعم و الكافيهات المحلية و العالمية.كما يضم الكثير من محلات التجارية التى تخدم المواطن المصري و توفر للسائح خبرة التنزه والاستمتاع بجو الساحل الشمالي.

 

حسن شاكوش وعاليا يحييان حفلا غائيا في الساحل الشمالي 
 

أحيا مطرب المهرجانات حسن شاكوش حفلا غنائيا مساء الخميس في الساحل الشمالي بمشاركة المطربة عاليا.

وقدم حسن شاكوش مجموعة من أغانيه كما شاركته عاليا الغناء أيضا، كما قدمت بمفردها أغنيات "أنا حظك" ،"روق علينا"،"اطمن"، "بتونس بيك" للنجمة الراحلة وردة.

 

وفي وقت سابق، اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية.

 

وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضحلى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى منا كنت معتقد".

 

وأضاف حسن شاكوش: "عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر منى.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل منى سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقى".