الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الليلة.. روبي ضيفة مني الشاذلي في برنامج "معكم"

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:09 م
روبي
روبي

تحل الفنانة روبي ضيفة في برنامج “معكم” اليوم الخميس، في برنامج "معكم" التي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، ومن خلال الحلقة تتحدث روبي عن كواليس مسلسل رمضان “رانيا وسكينة”، وأيضا تتحدث عن أحدث أغانيها “نمت ننه” وتغني روبي عددا من الأغاني المبهجة وسط أجواء من المرح واللعب.

 

الليلة.. روبي ضيفة مني الشاذلي في برنامج "معكم" 

 

 

 

ونشرت منى الشاذلي برومو حلقة الفنانة روبي، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”، وقالت روبي في البرومو إن اسمها رانيا وليس روبي، وأنها ظلمت نفسها .

 

وأشارت إلى أنها كانت ترغب في الزواج والجلوس في البيت، موضحة أنها تظهر للجميع على أنها جريئة، لكنها غير ذلك تمامًا كما يقول البعض، وتابعت روبي خلال البرومو: “قررت أعتمد على نفسي، وخالاتي قاطعوني أنا وأمي في بدايتي”.

 

طرحت الفنانة روبي أحدث أغنياتها "نمت ننه" عبر قناتها على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، وأغنية "نمت ننه" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وتقول كلمات الأغنية:


نمت ننه طب والحب اللي بنا مش هتكلمني سيكا مش هتدلعني سنا
فوقلي حبه دا أنا أوفر دوز محبة ومشاعري لسه شابة والنار في القلب شابة

الجو الليلة حلو وأنا حلو وأنت حلو والشمس مكسلة في الليلة مكملة
وأنا وأنت والقمر يا قمر يا قمر والقلب اللي انفطر يا قمر يا قمر

 

آخر أعمال روبي


يذكر أن روبي شاركت في مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في موسم رمضان 2022، والتي تدور احداث شخصيتها حول فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.